توجيهات من محافظ حضرموت بتنفيذ عدد من المشاريع والاصلاحات العاجلة بمديرية دوعن

وكالة أنباء حضرموت

في إطار زيارة ومتابعة مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر للمحافظة ولقاءه بمحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي خلال اليومين الماضيين الثلاثاء والأربعاء وإطلاعه على عدد من المشاريع والإصلاحات العاجلة.

حيث تمت المطالبة ببدء العمل في طريق مناطق الدوفة وفيل وقيدون بعد تعثرها، كما تم الرفع بمشكلة الضعف الحاصلة في الخط الناقل للكهرباء لمناطق دوعن الأيمن، وكذا التدخل السريع في صيانة الطريق الدولي المار بدوعن بعد انجراف أجزاء منه نتيجة السيول الأخيرة التي شهدها الوادي وكذلك الأضرار التي لحقت بعقبة بضة.

وكعادته وجه محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي مشكورا الجهات المختصة بسرعة تنفيذ ما جاء في الخطابات والدراسات المرفوعة من السلطة المحلية بدوعن، نظرا لأهمية المشاريع وضرورة التدخل العاجل لمعالجتها.

بدورها  فإن السلطة المحلية بالمديرية ومكتبها التنفيذي وجميع أبناء دوعن يتقدمون بجزيل الشكر وعظيم الامتنان للسيد المحافظ باني وراعي النهضة في حضرموت على اهتمامه بمديرية دوعن وسرعة تلبية المطالب الملحة والضرورية لهذه المشاريع ،، متمنيين له دوام التوفيق والنجاح  في استمرار جهوده الناجحة في تنمية المحافظة في جميع مجالات الحياة الحيوية الهامة والتي يشهد لها الجميع  دون استثناء.