يطارد هاري كين.. مرموش يواصل التوهج في الدوري الألماني

وكالة أنباء حضرموت

واصل الدولي المصري عمر مرموش، المحترف في صفوف أينتراخت فرانكفورت، تألقه في الدوري الألماني هذا الموسم.

وقاد عمر مرموش فريقه أينتراخت فرانكفورت للفوز على ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بثنائية نظيفة في الجولة الرابعة من الدوري الألماني "بوندسليغا" مساء السبت بملعب "دوتش بانك بارك".

وأحرز مرموش الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة الـ80 من عمر اللقاء، وذلك بعدما افتتح أصحاب الأرض التسجيل بعد مرور أول نصف ساعة عن طريق هوغو لارسون.

عمر مرموش يطارد هاري كين في الدوري الألماني
ورفع النجم المصري رصيده إلى 4 أهداف في البوندسليغا خلال 4 مباريات، فضلا عن صناعة هدف، ليتقدم للمركز الثاني في قائمة هدافي الموسم الحالي للمسابقة.

ويتأخر مرموش حاليا بفارق هدف واحد عن الإنجليزي هاري كين هداف بايرن ميونخ، ويتساوى في الوصافة مع أندريه كراماريتش مهاجم هوفنهايم.

وصعد مرموش بفرانكفورت إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني بعدما رفع الفريق رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة.

ووفقا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات، فإن مرموش أصبح ثالث لاعب في تاريخ أينتراخت فرانكفورت يسجل 4 أهداف أو أكثر في أول أربع مباريات من الدوري الألماني.

ماكينات أهداف البريميرليغ.. منافس مفاجئ يطارد هالاند
وسبق مرموش في تحقيق ذلك الإنجاز كل من بيرند هولزنباين في موسم 1976-1977، وأنتوني ييبواه في 1993-1994، حيث سجل كل منهما 5 أهداف في أول 4 مباريات للبوندسليغا.

ماذا قدم عمر مرموش مع أينتراخت فرانكفورت؟
وبذلك يكون صاحب الـ25 عاما قد أسهم في 7 أهداف خلال 5 مباريات لعبها في جميع المسابقات منذ انطلاق الموسم الحالي 2024-2025.

وأصبحت تلك الانطلاقة هي الأفضل لمرموش خلال مسيرته الأوروبية، مع العلم بأنه لعب سابقا في صفوف فولفسبورغ وشتوتغارت بالدوري الألماني.

ريمونتادا الوصل تحسم ديربي النصر.. والشارقة يقسو على الجزيرة

يذكر أن مرموش سجل للمباراة الثالثة على التوالي، بواقع هدف أمام هوفنهايم وهدفين ضد فولفسبورغ وهدف أمام مونشنغلادباخ، بعدما عجز عن هز شباك بروسيا دورتموند في الجولة الأولى للدوري الألماني.

وبعيدا عن البوندسليغا، فقد تمكن مرموش في المباراة الأولى هذا الموسم من صناعة هدفين في فوز فريقه على أينتراخت براونشفايغ في دور الـ64 من كأس ألمانيا بنتيجة 4-1.