بعد قرار «مجنون».. رامز زروقي يدخل النفق المظلم في هولندا

وكالة أنباء حضرموت

قدّم الجزائري رامز زروقي لاعب فريق فينورد الهولندي، واحدا من أسوأ مستوياته في الموسم الجديد، وذلك خلال لقاء بايرن ليفركوزن الألماني في دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

عرض رامز زروقي الباهت، أثار استياء مدربه بريان يريسكي الذي لم يصبر عليه واضطر لاستبداله بين شوطي المباراة، التي انتهت بفوز بطل ألمانيا 4-0.

الصحافة الهولندية أجمعت على أن "زروقي كان نقطة سوداء في أداء الفريق، وسببا رئيسيا في مستواه الكارثي"، ولكن دون الحديث عن أخطائه الكبيرة والتي أسفرت عن هدف باير ليفركوزن الأول.

محللو الكرة الهولندية ومن خلال استوديو "ESPN" أجمعوا على انتقاد زروقي، حيث بدأ المغربي كريم الأحمدي وعلّق على الأمر بقوله" عليك فقط أن تكون متأكدًا حقًا من كراتك الأولى في بداية اللقاء، وأنه حتما سيُسجل عليك لو أخطأت، زروقي يواجه صعوبات كبيرة لإظهار جودته".

نيمار يختار موهبة «أفضل من إندريك».. من يكون؟
وقال كيس كواكمان "لقد لعب فينورد بشكل جيد تحت هذا الضغط، لكن زروقي اتخذ بعد ذلك خيارا مجنونا حتى تم استبداله بين الشوطين، وضعيته الذهنية صعبة للغاية، وأمامه تحد كبير لتجاوز انتكاسته أمام باير ليفركوزن، وأدائه على الصعيد النفسي".

وأدلى مارتن كراباندام، المحلل المقرب من فينورد، برأيه هو الآخر حيث قال "لا أفهم لماذا لم يتمكن زروقي من تقديم مستوى جيد منذ وصوله لفينورد؟".

وأتم "في فريق توينتي الهولندي كان جيدا بدرجة كبيرة، والكل في النادي قاتل من أجل ضمه، أعتقد أن المشكلة قد لا تكون في اللاعب نفسه".