محافظة أبين..

لقاء مثمر بين رئيس قسم الشؤون الاجتماعية ومدير صندوق الرعاية في أحور

وكالة أنباء حضرموت

إلتقى رئيس قسم الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور محافظة أبين ،الاستاذ احمد مهدي الشكلي اليوم الخميس، بمقر القيادة المحلية بالاستاذ نادر مهدي العولقي مدير الصندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية.


واطلع الشكلي على دور وجهود مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية وكذا عمل المنظمات الداعمة وتدخلاتها في عدد من المجالات الانسانية والمشاريع التنموية والخدمية.


وناقش اللقاء الذي يأتي في إطار خطة الهيئة التنفيذية وضمن اللقاءات التشاورية والتنسيقية مع السلطة المحلية بالمديرية العمل على توجية عمل المنظمات المحلية والدولية وفقاً لقواعد البيانات المشتركة في مراكز المديرية.


واكد اللقاء على ضرورة تعزيز الجهود والتنسيق المشترك بين الجانبين لتحديد الاتجاهات المناسبة والتوزيع العادل لنشاط عمل المنظمات الخدمية على كافة المراكز بالمديرية في مجال المساعدات الانسانية أو الخدمية.،وذلك في إطار سياسة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية التي تسعى إلى معالجة الكثير من القضايا والعمل على تخفيف معاناة المواطنين في مديرية أحور بشكل عام.

وفي ختام اللقاء ثمن الاستاذ احمد الشكلي جهود مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية الاستاذ نادر مهدي، وشاكرا زيارته إلى مقر القيادة المحلية في إطار تنسيق العمل المشترك اتسهيل عمل المنظمات الداعمة وتهيئة الضروف المناسبة ، داعيا المنظمات المحلية والدولية التدخل في مديرية أحور بمختلف المجالات الخدمية والأنسانية باعتبارها أصبحت آمنة ومستقرة ،وبحاجة ماسة لتدخل المنظمات الإنسانية والخدمية في شتى الجوانب والمجالات.