محافظة حضرموت..

وفد من وزارة الصحة العامة والسكان يزور مكتب الصحة والمجلس الطبي للاختصاصات الصحية بالمكلا

وكالة أنباء حضرموت

قام وفد من وزارة الصحة العامة والسكان يضم كل من الدكتور محمد مصطفى المدير العام لطب الأسرة و الأستاذ عبدالله أبن ناهبة المسئول المالي بقطاع الرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة العامة والسكان بزيارة استطلاعية لمكتب الصحة والسكان بحضرموت الساحل وعقد لقاء مع الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام وبحضور الأستاذ عبدالله خميس مرعي بن طالب نائب المدير العام لشئون التخطيط و التنمية الصحية .

وفي اللقاء استمع وفد الوزارة من الجمحي إلى شرح حول الأنشطة والبرامج الصحية التي يتم تنفيذها وبخاصة في مجال طب الأسرة و الرعاية الصحية الأولية في عموم مديريات حضرموت الساحل ، مشيدين بالجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب الصحة وكافة العاملين ، مؤكدين بأن حضرموت تحظى باهتمام كبير في جميع الأنشطة والبرامج الصحية من قبل الوزارة وكذلك تدخلات الشركاء .

وبدوره أعرب الجمحي عن شكره وتقديره لوزارة الصحة والسكان وكافة منتسبي الوزارة لجهودهم في تقديم كل التسهيلات والاجراءات اللازمة لإنجاح عمل مكتب الصحة بحضرموت الساحل .

من جانب آخر قام وفد الوزارة بزيارة استطلاعية للمجلس اليمني الطبي للاختصاصات الصحية بحضرموت وعقد لقاء مع الدكتور عامر بلعفير رئيس المجلس تعرفوا خلالها على أنشطة وعمل المجلس الطبي في جميع المجالات الصحية ، كذلك دور المجلس في تأهيل الكادر الطبي في مختلف التخصصات الطبية ورفد القطاع الصحي بالكوادر الطبية المتخصصة ، لما شأنه خدمة المرضى بالمحافظة .

وبدوره أعرب الدكتور عامر بلعفير عن شكره وتقديره لزيارة وفد وزارة الصحة العامة والسكان لمقر المجلس اليمني الطبي للاختصاصات الصحية بحضرموت للتعرف على أنشطة عن قرب .

رافقهم خلال الزيارة كل من : الأستاذ عبدالله خميس مرعي بن طالب نائب المدير العام لشئون التخطيط و التنمية الصحية ، و الدكتورة فائزة أحمد العمودي نائب المدير العام للشئون الطبية والعلاجية ، و الأستاذ عمر علي باجبار مدير أدارة الرعاية الصحية الأولية بمكتب وزارة الصحة والسكان بحضرموت الساحل .