محافظة حضرموت..

وفد لجنة التواصل يلتقي قائد المنطقة العسكرية الثانية

وكالة أنباء حضرموت

التقت لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت، صباح اليوم الأحد، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش، في أول نزولاتها الميدانية في ساحل حضرموت.

بحث وفد اللجنة برئاسة محمد عبدالله الحامد، بحضور أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد عمر اليميني، التطورت على الساحة المحلية، والحلول المطروحة للأزمات الأكثر إلحاحا.

وثمن اللقاء دور قوات النخبة الحضرمية، وممارسة أقصى درجات ضبط النفس في التعامل مع التحديات الراهنة مع التأكيد على ضرورة احترام هيبة حضرموت في ظل قواتها العسكرية النظامية ممثلة بقوات النخبة.

وشدد الحاضرون على أنها تحظى بشرعية قانونية وشعبية أجمعت عليها مختلف كيانات المجتمع، وأثبتت خلال مراحلها منذ التأسيس، قدرتها على طرد الجماعات الإرهابية وتثبيت الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت.

وأكدوا أن قوات النخبة الحضرمية تمثل النموذج الراسخ للوحدة العسكرية والانضباط والقدرة على التصدي للتحديات الأمنية، التي تواجه المحافظة، بظل جهودها لتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي في حضرموت.

جاء اللقاء ضمن جهود لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت في إطار السعي لتحقيق تطلعات أبناء المحافظة، وتحسين الأوضاع الأمنية والخدمية والاقتصادية من خلال التعاون بين جميع الأطراف، بما يسهم في تحقيق استقرار حضرموت.