النوبي والبكري يزوران مدرسة الشهيد صالح علي منصر ويقدمان الدعم اللازم

وكالة أنباء حضرموت

تفقد العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش ، قائد اللواء الخامس دعم وإسناد والعميد أحمد محمود البكري قائد الشرطة العسكرية صباح اليوم الأحد مدرسة الشهيد صالح علي منصر لخجف النموذجية الواقعة في منطقة الربوة السفلى في ردفان


وتصدر الإستقبال مدير المدرسة الأستاذ ذويزن محسن محمد والوكيل اشيد حنش فرج وطاقمها التربوي الرائع ، حيث أطلع القائدان النوبي والبكري على سير العملية التعليمية بالمدرسة وأحوال المعلمين وتلمس أوضاع المدرسة التي تعتبر المدرسة النموذجية في ردفان.

وفي الزيارة قال القائدان العميد النوبي والبكري أننا نشعر بالإرتياح لما رأيناه من من إنضباط وجهد تعليمي كبير رغم الظروف والإهمال المتعمد للتعليم بشكل عام ، لكن مدرسة الشهيد صالح علي منصر لخجف ستظل المدرسة النموذجية التي يشار لها بالتفاني والإخلاص في العمل مؤكدين أننا سنكون عونا لكم في كل ماتصبوا إليه في سبيل الإرتقاء بالتعليم لا سيما في هذه المرحلة الصعبة التي يتطلب منا جميعا على الصمود والكفاح لنصل بهذا الجيل إلى أعلى المراتب .

وأكـد العميد النوبي على تذليل بعض الصعوبات التي ترافق سير العمل التعليمي في المدرسة أبرزها تكفل بإستكمال عمل " المظلة " الواقعة في ساحة المدرسة لما لها من أهمية في تخفيف الزحام والإستراحات وتنفيذ الأنشطة والفعاليات المدرسية وكذلك دعم المدرسة بالتغذية للمعلمين المنتدبين من خارج المنطقة .


إدراة ومعلمي وطلاب مدرسة الشهيد صالح علي منصر لخجف النموذجية قدموا عظيم شكرهم وتقديرهم للقائد النوبي على مواقفه الجبارة في دعم المدرسة ، مشيدين بكل البصمات المضيئة التي يقدمها في كل المجالات بمناطق ردفان ، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامة الوطنية والعسكرية.

رافقهم في الزيارة مدير مكتب القائد النوبي المناضل محمود سيف مقبل ، ومدير أمن ردفان عبدالحكيم محمود صايل ، والمستشار سعيد الفاصوليا مستشار القائد البكري .