محافظة لحج..

مدير عام الملاح يتفقد سير العمل بمشروع سد جدد والجسر بمسادة سيلة بلة

وكالة أنباء حضرموت

تفقد عنتر علي سالم المغربي، مدير عام مديرية الملاح بمحافظة لحج، سير الأعمال القائمة بمشروع سد جدد "المرحلة الثانية"، وذلك خلال زيارته إلى موقع العمل بمركز الملاح الأعلى في منطقة السرايا بالمديرية.

وأطلع عنتر المغربي خلال الزيارة التي رافقة فيها أحمد محمد محسن، رئيس لجنة الخدمات بالهيئة الإدارية، و وليد عبد الله احمد، عضو مجلس المحلي بالمنطقه، على مستوى التجهيز والإنجاز العملي الذي تم تنفيذه بالمرحلة الثانية للمشروع.

هذا وأكد المغربي، اهتمام السلطة المحلية بالملاح ومحافظة لحج ممثلةٍ بالمحافظ اللواء أحمد عبد الله تركي، على متابعة سير عمل كآفة المشاريع، لضمان تحقيقها الأهداف في سياق خدمة المواطنين بمختلف الجوانب.

وفي صعيد متصل قام عنتر علي المغربي، مدير عام مديرية الملاح، بزيارة تفقدية إلى الجسر رقم واحد بمنطقة "مسادة سيلة بلة" في المديرية، اطّلع من خلالها على أعمال الترميم والصيانة للجسر المتضرر الواقع في الطريق العام.

وتعرف المغربي في الزيارة التي رافقة فيها كل من المهندس رياض زين، مدير عام مؤسسة الطرق والجسور بمحافظة لحج، والمهندس هديل علي، مدير صيانة الطرق في المحافظة، على مستوى الجهد المقدم بأعمال الترميم والصيانة للجسر، وطبيعة النشاط العالي للفرق العاملة في الموقع.

وأشاد مدير عام الملاح، بالجهود المبذولة في العمل الذي يتم تنفيذه، والتجاوب السريع من قبل وزارة الأشغال العامة والطرق، والمؤسسة العامة للطرق والجسور، معبرًا عن شكره وتقديره للوزير المهندس سالم الحريزي، والمهندس معين الماس، رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور، مجددًا حرص السلطة المحلية في الملاح ومحافظة لحج، ممثلةٍ بالمحافظ اللواء أحمد عبد الله تركي، بشكل مستمر في معالجة العراقيل التي تستهدف حركة المواطنين والمسافرين في خط سيرهم.