التعادل الإيجابي يحسم المواجهة بين فريقي شباب رصد واللواء الثالث مشاة بدوري شهداء يافع كلد

وكالة أنباء حضرموت

اقيمت عصر هذا أمس الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024م المباراة رقم (12) بدوري شهداء كلد الكروي للفرق الشعبية والتي جمعت بين فريقي شباب رصد واللواء الثالث مشاة في إطار المجموعة الثالثة الجولة الثانية وعلى ملعب الصفاءة الرياضي بمديرية يافع رصد محافظة ابين، وبرعاية كريمة من قبل مؤسسة مستقبل كلد للتنمية ممثلة بالشيخ طلال بن غازي، ويشارك في هذا الدوري 16 فريق من مختلف مديريات يافع الواقعة بين محافظتي أبين ولحج، وبقيادة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة عمار باعامر وحكام الراية ممدوح شابص وأياد كوبا وحكم رابع عاطف صالح.

بدأ الشوط الاول بعدد من الهجمات المتبادلة بين الفريقين وكانت اخطرها ثلاث كرات لفريق شباب رصد الاولى في الدقيقة  (29) سدد اللاعب خالد جمال ضربة قوية وكانت فوق عارضة المرمى و الثانية في الدقيقة (30) سجل من خلالها اللاعب انس عارف هدف ولكن الحكم احتسبة خطأ، والثالثة في الدقيقة (35) سددها عمار الشبوطي قوية بجانب القائم الايمن لحارس المرمى.

أستغل فريق اللواء الثالث الهجمات المرتدة وفي الدقيقه (36) سجل اللاعب حسين خالد النخعي الهدف الاول هذا الهدف اشعل فتيل المباراة واصل الفريق اللواء ضغطة لغرض تعزيز النتيجة بهدف اخر وفي الدقيقة (43) استطاع اللاعب فادي فهمي من تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق اللواء الثالث.
أستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن الحكم عمار باعامر انتهى الشوط الاول بتقدم فريق اللواء الثالث مشاة على فريق شباب رصد 2/صفر.

في الشوط الثاني شن فريق شباب رصد هجمة سجل من خلالها الكابتن خالد جمال الزهر الهدف الاول في الدقيقة الاولى هذا الهدف أعطى لفريق شباب رصد الدافعية والحماس والهب حماس الجماهير المؤازرة له وشن عدد من الهجمات ولكن فريق اللواء الثالث تحولوا الى مدافعين وشكلوا سياج منيع اما هجمات فريق شباب رصد.

بالمقابل شن فريق اللواء عدد من الهجمات المتفرقة وكانت أخطرها كرتين الاولى في الدقيقة (10) من ضربة زاوية استلم الكرة رأسية الكابتن وضاح دهمس وحطها في عارضة المرمى، والثانية في الدقيقة (15) تمكن من خلالها اللاعب فادي فهمي من تسجيل هدف ولكن الحكم اعتبره تسلل.

اجراء مدرب شباب رصد حسين العمودي ابو نوح تغير في صفوف لاعبية وكان لها أثر إيجابي حيث تمكن اللاعب البديل عبدالعزيز عارف من تسجيل هدف التعادل الثاني لشباب رصد في الدقيقة (43) لترتفع صيحات الابتهاج والفرحة لجماهير شباب رصد على جنبات الملعب ثم واصل فريق الشباب ضغطة وشن عدد من الهجمات المكثفة في الدقائق الأخيرة والوقت بدل الضائع حيث تناقل لاعبيه الكرة بشكل منظم ولكن بسبب عدم التركيز أضاعوا عدد من الفرص إلى أن اعلن حكم الساحة عمار باعامر انتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريق شباب رصد وفريق اللواء الثالث 2/2.
وبهذه النتيجة يتصدر فريق شباب رصد المجموعة الثالثة برصيد اربع نقاط وله ستة أهداف وعليه هدفين ويحل ثانياً فريق اللواء الثالث برصيد اربع نقاط وله أربعة أهداف وعلية ثلاثة أهداف.

تم أختيار لاعب شباب رصد اصيل الحدي كأفضل لاعب في المباراة ليحصل على جائزة مقدمة من مركز القارة مول التجاري.

يلعب يوم غداً الأربعاء فريقي بيرق السعدي وصقور القمة في إطار المجموعة الثالثة الجولة الثانية من دوري شهداء كلد.

حضر هذه المباراة رجل الأعمال الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد الرئيس الفخري لفريق شباب رصد والداعم الرسمي له والاستاذ علي ناصر الحامدي رئيس المجلس الانتقالي سرار والأستاذ فضل الحربي مدير مكتب الأعلام رصد وعدداً من القيادات المحلية والعسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية والتربوية والرياضية والإعلامية واللجنة المنظمة وحشد جماهيري كبير من عشاق ومحبي كرة القدم.