محافظة حضرموت..

انطلاقة المنافسات النهائية لبطولة أندية حضرموت الثقافية السادسة بسيئون

وكالة أنباء حضرموت

انطلقت بمدينة سيئون، اليوم، المنافسات النهائية لبطولة كأس حضرموت الثقافية في نسختها السادسة للأندية الرياضية التي تنظمها اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت الثقافية، بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

ويشارك في البطولة، 8 افرقة ثقافية منها أربعة من حضرموت الوادي المتأهلة من التصفيات التمهيدية لأندية الوادي وهي ( سيئون ، شباب القطن ، اتحاد حورة ، التعاون بالعقاد ) ، ومثلها من ساحل حضرموت وهي ( الشعب ، التضامن ، سمعون ، النخبة ) .

واشاد مدير مكتب الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور مجدي سليمان، بجهود اللجنة في تنشيط الحراك الثقافي في الاندية ..مقدما شكره للسلطة المحلية بالمحافظة لرعايتها هذه البطولة.

وحقق فريق سيئون الثقافي الفوز بالعلامة الكاملة 80 علامة مقابل 60 علامة للتضامن في بداية المنافسات للجولة الأولى من دور الثمانية ليتأهل سيئون الى دور الأربعة من البطولة ويغادرها التضامن .

وفي الجولة الثانية تأهل شعب حضرموت الثقافي لدور الربع النهائي عقب فوزه على تعاون العقاد بـ 60 علامة مقابل 30 ليرافق فريق سيئون لدور الربع النهائي للبطولة التي ستستمر الى يوم الخميس القادم 15 اغسطس.

ادار المنافسات رئيس اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت خالد القحوم ونائب رئيس اللجنة صلاح باوزير وعضوية منير الجعيدي ولطفي باشادي من لجنة كأس حضرموت الثقافية.