الصراع الفلسطيني الاسرائيلي..

مونتانا تاكر تسلط الضوء على رهائن حركة حماس بشريط أصفر كبير (ترجمة)

الرئيس التنفيذي لأكاديمية التسجيل هارفي ماسون جونيور يحيي ذكرى 360 شخصًا الذين قُتلوا في مهرجان الموسيقى سوبر نوفا في 7 أكتوبر: "يجب أن تكون الموسيقى مكاننا الآمن"

المغنية الأمريكية مونتانا تاكر تصل لحضور حفل توزيع جوائز جرامي السنوي السادس والستين في Crypto.com Arena في لوس أنجلوس

حفظ الصورة
فريق الترجمة
فريق الترجمة بوكالة أنباء حضرموت
وكالة أنباء حضرموت

سارت المغنية والناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي مونتانا تاكر، التي سافرت إلى إسرائيل للإدلاء بشهادتها بعد الهجوم الإرهابي الذي شنته حماس في 7 أكتوبر، على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جرامي ليلة الأحد في ثوب يهدف إلى لفت الانتباه إلى الإسرائيليين الذين ما زالوا رهائن في غزة.

وكان فستان تاكر يحتوي على شريط أصفر كبير في وسطه، في إشارة إلى الرهائن الـ 253 الذين أسرتهم حماس في 7 أكتوبر، ولا يزال 132 منهم في غزة، وليس جميعهم على قيد الحياة.

تاكر، وهو يهودي، زار إسرائيل في شهر ديسمبر – وهو واحد من العديد من الشخصيات المؤثرة التي قامت بذلك – ونظم حشدا مفاجئا هناك مع أحد الناجين من مذبحة مهرجان الموسيقى سوبر نوفا حيث تم ذبح حوالي 360 شخصا.

بالإضافة إلى الشريط الأصفر، ارتدت مونتانا قلادة نجمة داود الفضية.

وللفت الانتباه أيضًا إلى مذبحة مهرجان الموسيقى ، أشاد الرئيس التنفيذي لأكاديمية التسجيل، هارفي ماسون جونيور، خلال حفل توزيع الجوائز بضحاياها، مستجيبًا لدعوة وجهها الأسبوع الماضي الرئيس التنفيذي للجنة اليهودية الأمريكية.

"يجب أن تكون الموسيقى مكاننا الآمن. وقال ماسون من على المسرح في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في Crypto.com Arena في لوس أنجلوس: "عندما يتم انتهاك ذلك، فإنه يضرب جوهر هويتنا".

وأشار إلى سلسلة من الهجمات المميتة في الحفلات الموسيقية أو المهرجانات الموسيقية. لقد شعرنا بذلك في قاعة باتاكلان للحفلات الموسيقية في باريس. لقد شعرنا بذلك في مانشستر أرينا في إنجلترا. لقد شعرنا بذلك في مهرجان Route 91 Harvest Music Festival في لاس فيغاس. وفي 7 أكتوبر، شعرنا بذلك مرة أخرى، عندما سمعنا الأخبار المأساوية من مهرجان موسيقى سوبر نوفا من أجل الحب، أن أكثر من 360 من محبي الموسيقى فقدوا حياتهم وتم اختطاف 40 آخرين.

بعض الناجين من هذا الحدث، وهو مهرجان نشوة أقيم في كيبوتز على بعد ثلاثة أميال فقط من حدود غزة والذي تعرض لساعات من الهجوم من قبل إرهابيي حماس، شبهوا منذ ذلك الحين تجربتهم بالمحرقة.

واختتم ماسون كلامه قائلاً: "كان ذلك اليوم وكل الأيام المأساوية التي تلته مروعة بالنسبة للعالم الذي يتحمله ونحن نحزن على فقدان جميع الأرواح البريئة".

ولم يذكر اسم إسرائيل أو غزة أو حماس في تعليقاته، لكن موضوع الحرب المستمرة منذ أربعة أشهر بين إسرائيل وحماس تم طرحه عدة مرات خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى، وقيل إن بعض الحضور تأخروا بسبب المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين الذين تظاهروا خارج الحرم الجامعي. حدث.

دعت المغنية آني لينوكس إلى وقف إطلاق النار خلال تكريم المغنية الأيرلندية سينيد أوكونور التي توفيت العام الماضي.

“فنانون من أجل وقف إطلاق النار! السلام في العالم!" صاحت لينوكس أثناء أدائها. كان الفنان الاسكتلندي في أغنية "Sweet Dreams" واحدًا من مئات الفنانين الذين قدموا التماسًا للرئيس الأمريكي جو بايدن في ديسمبر لصالح وقف فوري لإطلاق النار في الحرب التي تعهدت فيها إسرائيل بالقضاء على حماس وإنهاء حكم الحركة المستمر منذ 16 عامًا على القطاع. قطاع غزة.

ويأتي الحفل بعد شهر من ارتداء عدد قليل من الحاضرين شرائط صفراء في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب بعد جهود الدعوة التي بذلتها عائلات الرهائن.

لم تقم حركة عائلة الرهائن بدفع علني لعرض الدعم في حفل توزيع جوائز جرامي، لكن الرئيس التنفيذي للجنة اليهودية الأمريكية تيد دويتش فعل ذلك، وحث أكاديمية التسجيل على لفت الانتباه إلى ضحايا نوفا. وشكر الأكاديمية على تكريم ميسون في بيان.

وقال دويتش: "في حين أن قلوبنا لا تزال تتألم لأولئك الذين فقدوا، فإننا نشعر بالارتياح في التكريم المثير لهذه الليلة". "الموسيقى يمكن أن تكون مصدرا عظيما للشفاء."

ولم يكن طلب دويتش هو الطلب الوحيد الذي تقدمت به أكاديمية التسجيل نيابة عن اليهود هذا العام. كما يحث عدد من الفنانين اليهود المجموعة على تقديم جائزة لأفضل موسيقى يهودية، على غرار الجائزة الحالية للموسيقى المسيحية.

كان تايلور سويفت وثلاثي البوب ​​Boygenius من أكبر الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز، لكن المنتج اليهودي جاك أنتونوف - الذي ارتدى ذات مرة قلادة نجمة داود في حفل توزيع جوائز مختلف - حصل على جائزة منتج العام غير الكلاسيكي. تم ترشيح نوح كاهان، المغني وكاتب الأغاني اليهودي الذي صعد إلى الشهرة على TikTok، لكنه لم يفز بجائزة أفضل فنان جديد.