الليلة.. على الحجار ضيف محمود سعد في «SoldOut»

وكالة أنباء حضرموت

يحل الفنان علي الحجار، مساء الليلة، ضيفًا في برنامج «SoldOut»، مع الاعلامي محمود سعد، علي شاشة قناة CBC ومنصة «واتش ات»، في مسرح معهد الموسيقى العربية، يليها حفل غنائي من المقرر أن يقدم خلاله أشهر أعماله الغنائية القديمة والحديثة.

وكشفت الشركة المنظمة عن أسعار تذاكر الحلقة للجمهور الراغب فى حضور الحلقة، حيث طرحت التذاكر بفئتين مختلفتين الأولى يبلغ سعرها 300 جنيه والثانية بـ200 جنيه.

كان المطرب على الحجار، طرح مؤخرًا أغنية «من فوقنا من سابع سما»، تضامنا مع فلسطين وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وأظهرت الأغنية بسالة الشعب الفلسطيني في مقاومة جنود الاحتلال الإسرائيلي، والذي سقط ألاف الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة.

وتقول كلمات الأغنية: «من فوقنا من سابع سما شاهد على الأحداث، وإن فات سنين قصتنا عايشة محفوظة وسط الناس، أبطال تعيش وتضحي لأجل الحلم والأجيال، ولأجل أرض اختارها رب ميمسهاش خناس، عايزين يصفوا حلم أمة بتحلمه لسنين، ويفرقوا الشمل اللي ما يقدر عليه القادرين».
يذكر أن الموسم الجديد من برنامج SoldOut يتم عرضه حصريًا على قناة CBC، يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع ويستضيف نخبة من كبار نجوم الفن فى مصر والوطن العربى.