محافظة حضرموت

ملتقى أبناء شبوة في جامعة سيئون يعقد إجتماعه الأول

متابعات

بحضور رئيس الملتقى والأمين العام ومسؤول العلاقات العامة وعدد من قيادات وأعضاء الملتقى أقيم صباح يوم الخميس الموافق 9/ ديسمبر / كانون الأول 2021 م الإجتماع الأول للملتقى الذي طال انتظاره حيث يعد هذا الملتقى النور الذي يقود أبناء شبوة إلى مستقبل مشرق مليئ بالطموحات والإنجازات التي ستدون في سجلات شبوة في المستقبل القريب ان شاءلله.. 

وبهذا الصدد فقد أفتتح الرئيس: صالح فريد العولقي هذا الإجتماع بكلمة ترحيبية للحاضرين جمعياً من طلاب أبناء شبوة وشكر كل من ساهم وشارك وتطوع في تأسيس هذا الملتقى من طلاب وطالبات، واثنى على الجهود التي بذلوها في سبيل تكوين كيان يضم أبناء شبوة جميعاً في جامعة سيئون، متمنياً لهم التوفيق ومزيداً من الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي. 

كما تم استعراض الأهداف والخطط والطموحات التي قام على اساسها هذا الملتقى والتي من أهمها : _ توحيد جميع طلاب شبوة في جامعة سيئون في كيان واحد وتحت مظلة واحدة والسعي لخدمة الطلاب والطالبات _ وتسهيل مجالهم العلمي . 

وأبدا الحاضرين سعادتهم بهذه الخطوة المهمة آملين ان يتم تبني ودعم هذا الملتقى من قبل السلطات العليا وكل من يهمه نهضة شبوة وعمارتها علمياً وثقافياً.. كما أشار الأمين العام للملتقى إلى ان أي نجاح لإدارة الملتقى هو نجاح لطلاب وطالبات شبوة في جامعة سيئون ولجميع طلاب شبوة بشكل عام.

داعياً الجميع إلى التكاتف والتعاون من أجل الظهور بصورة تليق بشبوة وطلابها.. وفي ختام الإجتماع شكر رئيس الملتقى الأعضاء والإدارة التي تمثل طلاب وطالبات شبوة جامعة سيئون على جهودهم في تحقيق هذا الإنجاز وحث فيها الطلاب على الإهتمام بالتحصيل العلمي في دراستهم ونيل المراتب العليا.. وشكر جميع الطلاب على ثقتهم وقبولهم المناصب الموكلة إليهم..