محافظة تعز

ناشطة تطلق النار على نفسها بتعز

وكالة أنباء حضرموت

كشفت مصادر محلية عن إطلاق الناشطة سارة علوان النار على نفسها في محافظة تعز، قبل قليل، جراء تعرضها للابتزاز من شبكة إجرامية.

واتهمت المصادر الأمن في المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الإخوانية، بالتقصير في محاسبة الجناة، مؤكدة نقلها للمستشفى في حالة صحية حرجة.