هنا الزاهد تنشر فيديو من طفولتها مع طلعت زكريا وسمير غانم

القاهرة

استذكرت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد طفولتها على خشبة المسرح خلال مشاركتها في مسرحية ”خلوصي حارس خصوصي“ عام 2005 مع النجم الراحل سمير غانم وطلعت زكريا وميمي جمال.

ونشرت الزاهد مقطع فيديو من الإعلان التشويقي للمسرحية عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليه قائلة: اتبسط جدا لما شوفت الاعلان القديم ده من مسرحية “ خلوصي حارس خصوصي“ مع العظيم سمير غانم وحبيبي طلعت زكريا الفاتحة على روحهم“.

وكانت المسرحية تمثيلية إذاعية كوميدية أذيعت عام 2000 عبر الإذاعة المصرية، من تأليف هشام السلاموني وبطولة منى زكي وكريم عبد العزيز وعلاء ولي الدين وهالة صدقي وأحمد خليل ودينا وخيرية أحمد، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول حارس خاص لأحد رجال الأعمال يواجه العديد من المواقف الصعبة والطريفة.

لكن طلعت زكريا حوّلها إلى عرض مسرحي عام 2005 وشارك في بطولتها مع سمير غانم وميمي جمال إضافة إلى هنا الزاهد ومحمد محمود وسيد جبر.

وفي سياق آخر شاركت النجمة هنا الزاهد، متابعيها بمجموعة صور مع زوجها النجم أحمد فهمي، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، من رحلتهما الأخيرة في تنزانيا حيث ظهرا وهما يجلسان على طاولة مزينة بالورود، بينما ظهرت الزاهد في صورة أخرى وهي تلتقط سيلفي بمفردها وفي الخلفية الغابات الشاسعة في تنزانيا.

ودراميًا، يعرض مسلسل ”أنا وهي“ لهنا الزاهد والفنان أحمد حاتم في بداية موسم الشتاء على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث يواصل فريق العمل التصوير بشكل يومي في ديكور رئيسي بمصر الجديدة، وتجمع المشاهد بين هنا وأحمد والفنان محسن منصور وغيرهم من النجوم، وينتمي العمل لنوعية الـ 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.

ومسلسل ”أنا وهي“، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول وجار التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة، إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف، ويجسد كل من هنا وأحمد حاتم أدوار شخصين يعانيان من مرض ويترددان على عيادة طبيب نفسي، يقدم دوره أشرف عبد الباقي، ويتعرفان على بعضهما وتبدأ قصة حب بينهما.