النجمة الإماراتية على قائمة جائز “هوليوود ميوزيك أن ميديا أووردز” العالمية.

بلقيس: أكتوبر شهر الخير

دبي

قالت النجمة الإماراتية بلقيس إن شهر أكتوبر هو شهر الخير عليها بعد أن رُشحت لجائزة “هوليوود ميوزيك أن ميديا أووردز” العالمية واختيار أغنيتها “انتهى” للمنافسة في حفل سيقام في السابع عشر من نوفمبر في هوليوود.

الأغنية من كلمات مشاري إبراهيم وألحان عبدالعزيز الويس تصدرت موقع تويتر إثر إطلاقها في شهر يونيو، وجاءت مليئة بالقوة والعنفوان، إضافة إلى جرأة بطرح الموضوع الذي يتضمن تمرّدا على الذل والخوف وحثّ المرأة على وضع حد لآلامها أو معاناتها أو من يحاول كسر أحلامها وطموحها.

وفي أول تعليق لها على الموضوع، قالت بلقيس “ترشحت لجائزة عالمية في هوليوود على أغنية ‘انتهى’ كعمل فني يعتبر متكاملا ليصل إلى العالمية من اللحن والكلمات والتوزيع والتصوير والأداء، عمل عالمي ونحن في الخليج نستحق أن نصل إلى هوليوود. وشكرا في حال فزت أو لم أفز لكن بمجرد قبول الترشيح فهذا إنجاز”.

وأضافت “سعيدة جدا أن شهر أكتوبر كان شهر الخير عليّ منذ بدايته من خلال مشاركتي في احتفالات السادس من أكتوبر في مصر، والآن ترشحي في نهائيات جائزة هوليوود العالمية. بمجرد وصولي إلى الترشيح مكسب، وإنشاء الله أكسب لأن الفن الخليجي لا ينقصه شيء للوصول إلى العالمية”.

ويبدو أن الفنانة الإماراتية تمتلك العديد من المواهب الفنية، حيث كشفت مؤخرا عن امتلاكها موهبة كبيرة في الرقص، إذ استعرضت مهارتها في الرقص الشعبي من خلال فيديو نشرته في حسابها على إنستغرام.

وبدا واضحا امتلاكها مهارة خاصة في الرقص من خلال الحركات الشعبية المعروفة، كما دونت تعليقا على الفيديو قالت فيه “وبدأ موسم الأفراح”.