محافظة لحج..

الفتاحي الحوشبي يلتقي مدير عام تبن ويشيد بجهوده في تعزيز التنمية والخدمات

وكالة أنباء حضرموت

التقى عضو الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي بمحافظة لحج، حسان الفتاحي الحوشبي، اليوم، مدير عام مديرية تبن المهندس هود باغازي، خلال زيارة إلى مبنى السلطة المحلية، جرى خلالها بحث سير العمل ومستوى الأداء في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية.

وأشاد الفتاحي بالجهود التي يبذلها مدير عام المديرية في قيادة العمل الإداري والتنموي، مؤكداً أن التحسن الذي تشهده تبن في مستوى الخدمات يعكس حرص السلطة المحلية على دفع عجلة التنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى أن مديرية تبن تُعد من أكبر مديريات محافظة لحج من حيث المساحة، ما يستدعي مضاعفة الجهود لتوسيع نطاق المشاريع الخدمية والتنموية، معرباً عن ثقته في قدرة السلطة المحلية، بقيادة المهندس هود باغازي، على تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

ودعا الفتاحي أبناء مديرية تبن إلى التعاون مع السلطة المحلية وتذليل الصعوبات التي تواجهها، بما يسهم في تعزيز الاستقرار ودعم جهود التنمية والارتقاء بمستوى الخدمات.

وفي ختام الزيارة، أعرب الفتاحي عن تمنياته للسلطة المحلية في مديرية تبن بالتوفيق والنجاح في أداء مهامها، وتحقيق المزيد من المشاريع التي تلبي تطلعات أبناء المديرية.