العاصمة عدن..
محكمة في عدن تقضي بالإعدام بحق قاتل المجني عليه أنجل
وكالة أنباء حضرموت
أصدرت إحدى المحاكم في العاصمة عدن، اليوم، حكمًا بالإعدام بحق المدان بقتل المجني عليه أنجل، في القضية التي حظيت بمتابعة واهتمام واسع خلال الفترة الماضية.
كما قضت المحكمة بأحكام متفاوتة بحق بقية المتهمين في القضية، شملت السجن لمدة 10 سنوات بحق متهمين اثنين، و7 سنوات بحق أحد المتهمين، و4 سنوات بحق شقيقة المدان الرئيسي، إضافة إلى السجن سنتين بحق متهم آخر.
ولقيت الأحكام ارتياحًا لدى عدد من المتابعين وأقارب المجني عليه، الذين اعتبروها خطوة نحو تحقيق العدالة وإنصاف الضحية، مشيدين بدور الهيئة القضائية في نظر القضية.