المجلس الانتقالي الجنوبي

اللواء بن بريك يلتقي شيوخ ووجهاء حدك يافع من ناحية صباح

واهـ للأخبار

التقى اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس المجلس الوطني للمجلس الانتقالي الجنوبي ، اليوم الخميس ، بمكتبه ، عددا من شيوخ ووجهاء ووجهاء حدك يافع من ناحية صباح.

وناقش اللقاء آخر المستجدات على الساحة الجنوبية ودور عشيرتي حدك ويافع وشخصياتهما في الحفاظ على وحدة الصف الجنوبي وتحقيق السلم الاجتماعي والدفاع عن الوطن.

وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من القضايا المتعلقة بالاحتياجات الخدمية وتنسيق الجهود لمواجهة كل المحاولات الفاشلة لميليشيات الحوثي للتقدم نحو المنطقة.

وأشاد اللواء بن بريك في الاجتماع بدور عشائر الحدك ومديريات يافع والتضحيات الكبيرة التي قدمتها إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية وقوات المقاومة في مواجهة مليشيات الحوثي ، مؤكدا أن قيادة المجلس الانتقالي. معظم اهتمامه لابني هادك ويافع.

من جانبهم ثمن الحضور جهود الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ورئيس المجلس الانتقالي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية واللواء احمد سعيد بن بريك رئيس مجلس الامة لخدمة الجنوب. قضية واستعادة الدولة والهوية ، مؤكدين دعمهم لكافة تحركاتهم السياسية والدبلوماسية ، وكافة الإجراءات التي تمت للتصدي للمؤامرات التي تستهدف العاصمة وعدن ومحافظات الجنوب ، بهدف زعزعة الأمن والاستقرار. الاستقرار هناك بكل القوى التي تكره الجنوب.

وحضر اللقاء قائد المقاومة الجنوبية القائد عبد الناصر البوع "أبو همام".