رياضة وشباب

الإمارات تفوز على الكويت وتتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب 2025

وكالة أنباء حضرموت

نجح منتخب الإمارات في انتزاع بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة بكأس العرب 2025.

منتخب الإمارات لعب، مساء الثلاثاء، ضد الكويت، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس العرب 2025.

يحيى الغساني سجل ثنائية مبكرة لصالح الإمارات في الدقيقتين 16 و18، علماً بأن الهدف الأول من ركلة جزاء

وقلص منتخب الكويت الفارق في الدقيقة 49 عن طريق فهد الهاجري.

وفي الدقيقة 66، نيكولاس خيمينيز سجل الهدف الثالث لصالح الإمارات.

وبتلك النتيجة، تأهل منتخب الإمارات إلى مرحلة ربع النهائي، وصيفاً للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلف الأردن المتصدر بـ9 نقاط، فيما استقرت الكويت في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس