رياضة وشباب

مجموعة بن ناجي التجارية تحتفي بذكرى الجلاء بـ5 مليون ريال جوائز لجماهير نهائي كأس عدن

وكالة أنباء حضرموت

أعلنت مجموعة بن ناجي التجارية عن مبادرة احتفالية كبيرة بمناسبة الذكرى الـ 58 لعيد الجلاء 30 نوفمبر، وذلك من خلال تقديم جوائز مالية بقيمة خمسة مليون ريال يمني لجماهير مباراة وحدة عدن والجلاء في نهائي كأس العاصمة عدن 3.

وأوضحت المجموعة أن إجمالي الجوائز سيبلغ 5,000,000 ريال يمني، موزعة على 10 فائزين يتم اختيارهم عبر سحب عشوائي بين شوطي المباراة، في أجواء تهدف لإشعال الحماس وتعزيز المشاركة الجماهيرية.

وأكدت مجموعة بن ناجي أن هذه المبادرة تأتي احتفاءً بالمناسبة الوطنية الغالية، وتعبيرًا عن دعمها الدائم لجماهير عدن والجنوب وتشجيعها للروح الرياضية.

واختتمت المجموعة إعلانها بدعوة الجماهير للحضور والمشاركة، مؤكدة أن حضورهم يُكمّل الفرحة… وكل عام وبلادنا بخير.

استقرار أسعار الصرف مع استمرار الفجوة النقدية بين مناطق الحكومة والحوثيين


الدفاع المدني يسيطر على حريق اندلع في محل تجاري بمنطقة شارع الخمسين بعدن


ملك الإنس".. الشيخ فاروق الحازمي نموذجٌ للعدالة الاجتماعية في مديرية الأزارق


الإفراج عن معتقل بعد ثماني سنوات وسط تدهور صحي حاد