أخبار محلية

تقديراً لجهودها الإنسانية.. شرطة الشيخ عثمان تُكرم مؤسسة الصفوة

وكالة أنباء حضرموت

قدّمت إدارة شرطة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، ممثلة بالعقيد عبده عوض نائف، مدير مركز الشرطة، إهداء درع الشكر والتقدير إلى مؤسسة الصفوة للتنمية، تقديرًا لجهودها المخلصة ومساهمتها الإنسانية النبيلة، في توفير الدعم الغذائي عبر مشروع رمق الخيري لإطعام الطعام اليومي، في مديرية الشيخ عثمان، وبقية مديريات محافظة عدن، ودورها الريادي في خدمة المجتمع عبر مشاريعها الخيرية والتنموية، والإسهام في تعزيز القيم الإنسانية والتكافل الإجتماعي.

وخلال مراسم التكريم الذي أقيم بمركز شرطة الشيخ عثمان، أكد العقيد عبده نائف، أن هذا التكريم يأتي تعبيرًا عن الامتنان والعرفان للجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة الصفوة في ميادين العمل الإنساني والخيري، وما تقدمه من مبادرات نوعية تلامس احتياجات المواطنين وتخفف من معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

من جانبه، عبّر الأستاذ عمر سالم باصم، رئيس مؤسسة الصفوة للتنمية، عن شكره وتقديره لإدارة شرطة الشيخ عثمان على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدًا أن هذا التكريم يعكس روح الشراكة والتكامل بين مؤسسات المجتمع المدني والأجهزة الأمنية لخدمة المواطنين وبناء مجتمع متعاون ومتماسك.

استقرار أسعار الصرف مع استمرار الفجوة النقدية بين مناطق الحكومة والحوثيين


الدفاع المدني يسيطر على حريق اندلع في محل تجاري بمنطقة شارع الخمسين بعدن


ملك الإنس".. الشيخ فاروق الحازمي نموذجٌ للعدالة الاجتماعية في مديرية الأزارق


الإفراج عن معتقل بعد ثماني سنوات وسط تدهور صحي حاد