أخبار محلية

محافظة حضرموت..

الأمين العام للمجلس المحلي بالقطن يفتتح غرفة الصحة المدرسية بمدرسة الهدى

وكالة أنباء حضرموت

أفتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية القطن الأستاذ محمد عوض بلعجم ، و معه مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ أنور سليمان بن حريز ، صباح اليوم  غرفة الصحة المدرسية بمدرسة الهدى للتعليم الأساسي بالقطن.

ويأتي افتتاح هذه الغرفة في إطار الاهتمام بصحة طلاب و طالبات المدرسة، وتعزيز الوعي الصحي بينهم، وتقديم الإسعافات الأولية والخدمات الصحية الأساسية داخل المدرسة، بما يضمن بيئة تعليمية آمنة وسليمة.

وأكد الحاضرون خلال الافتتاح على أهمية الدور الذي ستؤديه غرفة الصحة المدرسية في متابعة الحالات الصحية للطلاب والاهتمام بالنظافة العامة والتغذية السليمة، مشيدين بجهود إدارة المدرسة ممثلة بمدير المدرسة الاستاذ / عبدالله فرج مزروع و وكلاء المدرسة  في الاهتمام بصحة أبنائها الطلاب.

حضر مراسيم الافتتاح عدد من رؤساء الاقسام بادارة التربية والتعليم بالمديرية و مدراء  و وكلاء بعض المدارس بالمديرية و أعضاء مجلس الآباء بالمدرسة وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية بالمديرية .

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس