أخبار محلية

المحافظ بن الوزير يتفقد مشروع مبنى كلية الطب بجامعة شبوة

وكالة أنباء حضرموت

تفقد عوض بن الوزير، محافظ شبوة، اليوم الثلاثاء، الأعمال الإنشائية في مشروع مبنى كلية الطب بجامعة شبوة، الواقع في الحرم الجامعي الجديد.

واطلع من المهندسين المشرفين على المشروع على معدلات الإنجاز في الأعمال الجارية، المتعلقة بتنفيذ صبيّات خرسانة الطابق الثاني، ومكونات المشروع الذي القاعات الدراسية والمرافق الخدمية والإدارية.

ووجه بالاهتمام بأعمال التشجير والتنسيق الحضري داخل الحرم الجامعي، بما يمنح البيئة التعليمية طابعاً جمالياً وحيوياً يواكب النهضة العمرانية التي تشهدها المحافظة.

يأتي المشروع بتمويلٍ من السلطة المحلية بمحافظة شبوة، بتكلفة تقدر بـ1.650 مليون دولار أمريكي، ضمن خطة تنموية متكاملة تهدف إلى تعزيز البيئة التعليمية الجامعية وتوفير بنية تحتية تلبي متطلبات الكليات التخصصية الحديثة.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس