أخبار محلية

مدارس النجاح الأهلية بتريم تُكرِّم المتميزين والأوائل

وكالة أنباء حضرموت

أقامت الإدارة العامة لمدارس النجاح الأهلية حفلها التكريمي السنوي للمعلمين والمعلمات المتميزين، وأوائل الطلاب والطالبات في شهادتي الثانوية العامة والصف التاسع للعام الدراسي 2024-2025م بحضور رسمي وتربوي من القيادات الرسمية والتربوية:
​م. سالم يعمر، وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع.و​الأستاذ عبدالكريم بابطاط، مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي.و​الأستاذ أحمد بارفيد، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم.و​الدكتور عبدالله  باجهام، رئيس مجلس إدارة مدارس النجاح و​الأستاذ الدكتور علي  الجنيد، رئيس مجلس الآباء.​والدكتور هاني بارفيد، مدير عام المدارس ،​بالإضافة إلى عدد من القيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور. وتخلل الحفل الكلمات وواصلات إنشادية وشعرية وعرضاً مسرحياً بعنوان "أوبريت قادة المستقبل".
​ وأختُتم الحفل بتكريم المعلمين المتميزين والطلاب والطالبات الأوائل من خريجي المرحلة الثانوية وطلاب الصف التاسع، تقديراً لجهودهم وتفوقهم العلمي.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس