أخبار محلية

الدكتور البيشي يهنئ مدير إدارة الصيدلية بعدن د.مروان عبدالمجيد لحصوله على الماجستير إدارة صحية

وكالة أنباء حضرموت

هنأ مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أستاذ الدكتور أحمد مثنى البيشي ، مدير إدارة الصيدلية والتموين الطبي بمكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مروان عبدالمجيد، بمناسبة حصوله على درجة الماجستير إدارة صحية من المجلس اليمني للإختصصات الطبيةـ عدن


وقال أ.د. أحمد البيشي  في برقية التهنئة: "اتقدم بالتهاني والتبريكات القلبية لدكتور مروان عبدالمجيد  - مدير إدارة الصيدلية والتموين الطبي في مكتب الصحة بالعاصمةعدن ، بمناسبة حصوله على درجة الماجستير إدارة صحية من المجلس اليمني للإختصصات الطبية ـ عدن ، عن رسالته الموسومة بـ"التغطية التحصينية بلقاح الحصبة لدى الاطفال(24-36) شهرا والعوامل المرتبطةبها في مديريتي خورمكسر ودارسعد - عدن لعام 2023م".

متمنين له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته العلمية والعملية.. ومزيداً من التفوق العلمي

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس