ثقافة وفنون

بعد ظهور نتائج تحاليل الأورام.. والد أنغام يكشف حقيقة حالتها الصحية

وكالة أنباء حضرموت

كشف الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، عن تطورات حالتها الصحية بعد إجرائها عملية جراحية دقيقة لاستئصال جزء من البنكرياس.

وأوضح محمد علي سليمانفي تصريحات خاصة، أن نتائج التحاليل الطبية الأخيرة جاءت مطمئنة، مؤكدًا أن أنغام بخير وتتماثل للشفاء تدريجيًا، وأضاف:"الحمد لله، حالتها تتحسن يومًا بعد يوم، ومن المنتظر أن يُحدد الأطباء موعد خروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين".

وكان الإعلامي محمود سعد قد كشف في وقت سابق أن العملية التي خضعت لها أنغام لم تكن سهلة، مشيرًا إلى أن تحاليلها في تحسن ملحوظ لكنها لا تزال بحاجة للبقاء تحت الملاحظة الطبية بسبب شدة الألم.

ووجّه سعد رسالة إلى جمهور أنغام عبر صفحته على "فيسبوك"، قال فيها إن محبة الناس للفنانة تصلها وتُحدث فارقًا كبيرًا في معنوياتها، داعيًا الجميع للاستمرار في الدعاء لها حتى تتجاوز هذه المرحلة الصعبة وتعود لجمهورها قريبًا.

مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا


جست ذا نيوز: حظر مسيرة باريس يفجر جدلا دوليا والمقاومة الإيرانية تتهم فرنسا بالاستسلام أمام ضغوط طهران


تصعيد حوثي يوحّد جنوب اليمن.. دعوات قبلية للنفير العام


لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا"