أخبار محلية

الهيئة الحضرمية لإصلاح ذات البين تطلع على ورشة عمل حول الولاء المؤسسي والانتماء الجماعي

وكالة أنباء حضرموت

عقدت الهيئة الحضرمية لإصلاح ذات البين مساء الثلاثاء 5 أغسطس 2025م اجتماعها برئاسة الدكتور محمد عاشور باجبير المدير التنفيذي للهيئة وبحضور أعضاء الهيئة .

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المهمة ، منها ،  الإطلاع على محتوى ورشة العمل الخاصة بصناعة الولاء المؤسسي وتعزيز الانتماء الجماعي ، استعراض خطة عمل الهيئة وفقا والممارسات الإدارية في عمل منظمات المجتمع المدني ، مناقشة الإعداد و التحضير لانعقاد الورشة العامة للحوار الحضرمي الحضرمي ، و العديد من القضايا التي تهم الهيئة الحضرمية لإصلاح ذات البين ودورها المجتمعي ، وغيرها .  

حضر الاجتماع كل من : الأستاذ جمعان سعيد بن ناصر عضو الهيئة ، و الأستاذ خالد الحمد مسئول المشاريع ، و الأستاذة راوية بن هبش المستشار القانوني ، و الأخ أشرف أحمد باجبير إعلام الهيئة الحضرمية لإصلاح ذات البين  .

الذكاء الاصطناعي يقلل جاذبية مديري الأصول إلى متوسطي الثراء


شكوك سودانية في جدية الجيش باستعادة دارفور وكردفان


أكثر من نصف سكان سوريا يعانون من انعدام حاد للأمن الغذائي


لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس