أخبار محلية

الشبحي يوجه مكاتب الصحة بتكثيف الرقابة الميدانية وخفض أسعار الخدمات الطبية بما يتناسب مع أسعار الصرف

وكالة أنباء حضرموت

وجه وكيل وزارة الصحة العامة والسكان أ.د سالم الشبحي إلى  جميع مدراء العموم بمكاتب الصحة بالمحافظات لنزول والأشراف على جميع المستشفيات والمرافق الصحية والمراكز الصحية والصيدليات والمختبرات لخفض جميع ما يتعلق في القطاع الصحي بما يتناسب و تحسن الصرف والتخفيف على المواطن والحفاظ على صحته

كما شدد الوكيل الشبحي على ضرورة التزام جميع المستشفيات والمرافق والصيدليات بالتسعيرة بما يتناسب مع الأنخفاض الحاصل في أسعار الصرف مؤكداً على اهمية اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين داعياً تكاتف الجميع والعمل بيد واحده من أجل التخفيف على المواطنين.

تعادل إيجابي بين أحور وأمصرة في لقاء تجريبي استعداداً لتصفيات الدرجة الثالثة


منظمة "ياك" تحصل رسمياً على الصفة الاستشارية الخاصة لدى الأمم المتحدة (ECOSOC)


آلاف المحتجين في المسيمير يرفضون أي توجه لتغيير مدير الأمن ويطالبون بالإبقاء على الحوشبي


قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ