اخبار الإقليم والعالم

محافظة تعز..

خلية الأعمال الإنسانية تبدأ تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع مياه النشمة

وكالة أنباء حضرموت

تنفيذًا لتوجيهات العميد طارق صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بدأت خلية الأعمال الإنسانية في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع مياه النشمة بمحافظة تعز، والذي يُعد من المشاريع الحيوية والاستراتيجية في المنطقة.

وتتضمن المرحلة الثانية تركيب وحدة ضخ متكاملة، وإنشاء منظومة طاقة شمسية لتشغيل المشروع، إضافة إلى مد شبكة ضخ حديثة تساهم في تحسين إيصال المياه إلى مختلف مناطق التجمعات السكانية.

ويستفيد من هذا المشروع الحيوي ما يقارب 15 ألف نسمة من سكان مديرية المعافر، مما سيسهم في توفير مياه نظيفة ومستدامة، ويخفف من معاناة المواطنين التي تفاقمت بسبب شح المياه خلال السنوات الماضية.

استقرار أسعار الصرف مع استمرار الفجوة النقدية بين مناطق الحكومة والحوثيين


الدفاع المدني يسيطر على حريق اندلع في محل تجاري بمنطقة شارع الخمسين بعدن


ملك الإنس".. الشيخ فاروق الحازمي نموذجٌ للعدالة الاجتماعية في مديرية الأزارق


الإفراج عن معتقل بعد ثماني سنوات وسط تدهور صحي حاد