أخبار محلية

الجيلاني يناقش الأمن الغذائي مع ميرسي كور في يبعث والضليعة

وكالة أنباء حضرموت

التقى وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني اليوم بمكتبه بممثلي منظمة ميرسي كور، لمناقشة سير تنفيذ مشروع تسريع الأمن الغذائي في اليمن الذي يستهدف مديريات يبعث والضليعة بساحل حضرموت.

ويأتي المشروع – الذي تم تدشينه في شهر مايو الماضي – بتمويل من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، وتنفيذ منظمة ميرسي كور بالشراكة مع جمعية رعاية الأسرة، وبكلفة إجمالية بلغت 2 مليون دولار.

وخلال اللقاء، أشاد الوكيل الجيلاني بالمشروع وأهدافه التي تعزز قدرات المزارعين في مديريتي يبعث والضليعة، وتدعم جهود تحسين الأمن الغذائي في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يواجهها المواطنون، مؤكد أهمية مضاعفة الجهود للوصول إلى المستفيدين الحقيقيين من المزارعين، وضمان استدامة الأثر الإيجابي للمشروع.

من جانبهم، استعرض ممثلو المنظمة مكونات المشروع وخططه التنفيذية، مشيرين إلى أن التدخلات ستسهم في رفع كفاءة الإنتاج الزراعي، ودعم سبل العيش المستدامة للأسر المستهدفة.

بدء ورشة عمل في عدن حول مخرجات التجربة اليابانية لدعم التعافي وإعادة الإعمار في اليمن


مسؤول بالمعارضة الإيرانية: المفاوضات منحت طهران وقتاً إضافياً لتطوير برنامجها النووي


"الداؤودي" يحث اللجان المجتمعية القيام بدورهم في خدمة المواطنين بمديرية البريقة


زيارة تفقدية للمكتبة المركزية بجامعة عدن لمتابعة احتياجات التطوير والتأهيل