اخبار الإقليم والعالم

اختفاء غامض لشاب بعد مكالمة من ذمار

وكالة أنباء حضرموت

ناشدت أسرة الشاب عبدالله حمود عبدالجليل مهدي محمد من محافظة إب، كل من لديه معلومات عنه، بعد انقطاع أخباره منذ شهر أكتوبر من العام الماضي 2024، ويُعتقد أنه موجود في محافظة ذمار.

كان عبدالله يعمل بائعًا متجولًا للآيس كريم في مناطق إب والعدين وريفها، ثم انتقل للعمل كعامل في مدينة إب (جولة العدين). وفي شهر أكتوبر 2024، اتصل به والده، فأبلغه عبدالله أن لديه موعدًا بخصوص عمل، وإذا لم يتسنَ له، سيعود.

بعد يومين، اتصل عبدالله بوالده ليخبره أنه في ذمار. وعندما حاول الوالد الاتصال به لاحقًا، رد شخص آخر، وعند سؤاله عن عبدالله، أجاب بأن عبدالله في المزرعة وهاتفه في البقالة للشحن. ومنذ ذلك الحين، وهاتف عبدالله مغلق بشكل نهائي حتى تاريخنا هذا

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة