اخبار الإقليم والعالم

محافظة تعز..

مواطنون يناشدون الجهات المعنية بوقف بيع المياة الغير صالحة للشرب بمنطقة بني عيسى

وكالة أنباء حضرموت

يشكوا عدد من المواطنين بمنطقة الجبيلة بعزلة بني عيسى بمديرية جبل حبشي غربي مدينة تعز.

وقال مواطنون بانه هناك أشخاص يقومون في بيع المياة الغير الصالحة للشرب لأصحاب الوائتات ليتم أخذه الى سكان مدينة تعز.

وافادو بانهم قاموا في إبلاغ الجهات المعنية لكي يتم منع بيع مثل هذه المياة التي قد تسبب إلى كارثة صحية بسبب التجاهل الحاصل اتجاه اصحاب الوائتات.

وطالبوا من الاعلاميين والناشطين نقل هذه الكارثة الإنسانية لكي تستجيب الجهات المعنية لوقف الأشخاص ممن يقومون في بيع المياة الغير صالحة للشرب.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة