اخبار الإقليم والعالم

محافظة تعز..

رصاصة عابثة تصيب طفلين أمام مدرسة

وكالة أنباء حضرموت

أُصيب طفلان بجروح بليغة جراء رصاصة انطلقت عشوائيًا أثناء عبث شاب بسلاح ناري قرب مدرسة في محافظة تعز.

وذكرت شرطة المحافظة أن الطفل نسيم علي محمد علي (7 سنوات) أُصيب بطلقة نارية في الكتف الأيمن، بينما اخترقت نفس الرصاصة جسد شقيقته خلود (9 سنوات) من البطن وخرجت من الظهر، أثناء وجودهما قرب المدعو (م.ع.ع.م) البالغ من العمر 25 عامًا، والذي كان يعبث بسلاح نوع “شميزر”.

وأشارت الشرطة إلى أن الحادثة وقعت بجوار مدرسة سبأ، في منطقة تواجد طلاب وأطفال، ما يُعد استهتارًا جسيمًا بأرواح المدنيين وسلامة المجتمع.

وأكدت نقل الطفلين إلى المستشفى لتلقي العلاج، محذرة من خطورة ظاهرة العبث بالسلاح، ومشددة على ضرورة التوعية المجتمعية بمخاطر حمل الأسلحة في الأحياء السكنية، ودعم الجهود الأمنية للحد من هذه الظاهرة المؤلمة.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة