منوعات

أناقة الأميرة رجوة تتصدر المشهد في مدرجات مباراة الأردن وعُمان

وكالة أنباء حضرموت

كما أعربت الملكة رانيا العبدالله عن فرحتها بالفوز عبر خاصية القصص المصورة، حيث شاركت صورة للمنتخب بعد صافرة النهاية وكتبت: "عفية يا النشامى.. خليتوا العيد عيدين"، في إشارة إلى تزامن التأهل مع احتفالات العيد.

أما الملك عبدالله الثاني، ورغم تواجده خارج البلاد في زيارة رسمية، فقد تابع اللقاء من مقر السفارة الأردنية في لندن، بحسب ما أفادت به مصادر إعلامية رسمية.

ويُذكر أن المنتخب الأردني تفوق على نظيره العُماني بنتيجة 3-0، في المواجهة التي أقيمت يوم 5 يونيو 2025 ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، ليكتب بذلك صفحة جديدة في سجله الكروي بعد 11 مشاركة لم تكلل بالتأهل.

وفد برنامج الأغذية العالمي يزور ميناء المكلا ويبحث سبل تعزيز التعاون المشترك


صلاح الدين وداعة الله يشيد بتنظيم امتحانات الشهادة السودانية ويهنئ بالنجاح


«السلام والحرية» يتصدران مؤتمر «إيران حرة 2026» في يومه الثاني


كلية التربية الرياضية والتغذية العلاجية بجامعة عدن تدشن امتحانات الفصل الدراسي الثاني