منوعات

النقيب الدوكي يُعزي في وفاة عبدالعزيز محمد عبادي القماري

وكالة أنباء حضرموت

بعث النقيب عبدالولي عبدالله الدوكي القماري، قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب، برقية عزاء ومواساة في وفاة عبدالعزيز محمد عبادي القماري والذي وافته المنية بجمهورية مصر العربية بعد صراع مع المرض.

وعبر الدوكي عن خالص تعازيه القلبية إلى اخوانه فضل وعبدالخالق محمد عبادي القماري وإلى الصهر ياسين سعد طالب، واسرته الكريمة وذويه ومحبيه، سائلاً المولى عز وجل بأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

الذكاء الاصطناعي يقلل جاذبية مديري الأصول إلى متوسطي الثراء


شكوك سودانية في جدية الجيش باستعادة دارفور وكردفان


أكثر من نصف سكان سوريا يعانون من انعدام حاد للأمن الغذائي


لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس