أخبار محلية

العاصمة عدن

أمانة الانتقالي تطلع على تطورات الموقف بشبوة

وكالة أنباء حضرموت

طرح علي الجبواني، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بشبوة، خلال زيارته مقر المجلس في العاصمة عدن، التطورات في المحافظة على نائب أمين المجلس فضل الجعدي.

وبحث اللقاء، تطورات الموقف في مديريات بيحان تحديدا، بعد تحريرها من مليشيات الحوثي الإرهابية، والظروف الإنسانية والمعيشية للمواطنين.

واستعرض الجبواني جهود القيادة المحلية للمجلس في محافظة شبوة لتطبيع الأوضاع، بعد ما ألحقته المليشيا المدعومة من إيران، من دمار في الممتلكات العامة والخاصة.

بدوره، شدد الجعدي على حرص المجلس تطبيع الأوضاع في شبوة، مثمنًا تضحيات أبناء المحافظة في سبيل تحرير مديريات شبوة من الحوثيين الإرهابيين.
 

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة