أخبار محلية

حضرموت

شبام الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي بالمديرية تدعوا مواطني المديريه للمشاركه الفاعله في مليونية سيئون

وكالة أنباء حضرموت

دعت الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي بمديرية شبام جماهير المديريه للمشاركه الفاعله التي دعت اليها الهيئه التنفيذيه بالمحافظه والمزمع اقامتها في مدينة سيئون حاضرة وادي حضرموت.يوم السبت12فبراير2022م 

وقال ريئس الهيئه التنفيذيه للمديريه انه يتوقع من مواطني المديريه المشاركه باعداد كبيره كما عهدهم في الفعاليات الجماهيريه السابقه التي دعا اليها المجلس الانتقالي.                                         يذكر ان العقيد المحمدي ريئس الهيئه التنفيذيه لانتقالي محافظة حضرموت قد دعا مواطني المحافظه للاحتشاد في مدينة سيئون للمطالبه برحيل المنطقه العسكريه الاولى تنفيذاً لاتفاق الرياض
 

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة