أخبار محلية

العاصمة عدن

تدشين الدورة التدريبية لانعاش الاصابات الاساسية بعدن

وكالة أنباء حضرموت

برعاية وزير الصحة العامة والسكان د. قاسم محمد بحيبح وبدعم من منظمة الصحة العالمية، دشنت الادارة العامة للطوارئ والاسعاف بوزارة الصحة، صباح اليوم في العاصمة عدن،الدورة التدريبية في مجال الاسعافات الاساسية للعاملين باقسام الطوارئ بخمسة مستشفيات مركزية في المحافظات (الضالع، وابين، وتعز،).

وسيتلقي 28 متدرب ومتدربة في الورشة التي ستقام على مدى اربعة ايام من 6-9فبراير 2022م
المهارات اللازمة في كيفة التعامل مع الحالات الطارئة والاصابات الاساسية في المستشفيات المركزية التي تشكل مرتكز للتجمع السكاني وتستقبل الاكثر الحالات الطارئه 

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة