أخبار محلية

العاصمة عدن

تضبط 4 متهمين بترويج للمخدرات بالشيخ عثمان

واهـ للاخبار

تمكنت شرطة القاهرة، من ضبط عدد من مروجي الحشيش ومادة الشبو المخدر في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

وأكد مدير شرطة القاهرة العقيد محمد عمر “أن ضبط المتهمين بترويج الحشيش جاءت عقب عملية تحر واسعة قامت بها الشرطة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية واللواء الأول دعم واسناد وبالتنسيق مع عمليات إدارة أمن عدن”.

وأضاف قائد الشرطة أن العملية التي أشرف عليها مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي أسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزتهم كمية من الحشيش المخدر ومادة الشبو المخدرة.

وقامت شرطة القاهرة بتحريزها وتسليم المتهمين والمضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات بأمن عدن لاستكمال إجراءات القضية وإحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة