منوعات

جامعة سنار في السودان تمنح الباحث علي أحمد صالح عمير درجة الدكتوراة في الإدارة التربوية

وكالة أنباء حضرموت

منحت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي.. كلية التربية بجامعة سنار بالسودان، الباحث علي أحمد صالح عمير، مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة شبوة، درجة الدكتوراه في الإدارة التربوية، وذلك عن أطروحته الموسومة:
"الدور التكاملي للإدارة التربوية المدرسية في تحسين أداء المعلمين من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية – دراسة ميدانية في محافظة عدن، اليمن."

وقد حظيت الرسالة بتقدير لجنة المناقشة التي أشادت بالجهد العلمي المتميز، وأهمية الموضوع وملاءمته لاحتياجات الواقع التربوي، مؤكدة على دوره في الارتقاء بجودة التعليم وتحسين الأداء المهني للمعلمين.

تألفت لجنة المناقشة من:

أ.د/ أحمد عيسى محمود – ممتحن خارجي (رئيس اللجنة)

أ.د/ نعمات محمد محمود – ممتحن خارجي

أ.د/ علي محمد علي عبدالله – المشرف الأكاديمي وعضو اللجنة


وفي هذه المناسبة، عبّر الدكتور أحمد صالح عمير عن امتنانه العميق لعائلته وأبنائه، ولزملائه وأصدقائه الذين دعموه طيلة سنوات البحث، كما خصّ بالشكر الأستاذ وجدي علي منصور، والأستاذ هاني هبة علي، على تسهيلهم مهام البحث في محافظة عدن، ولكل من وقف إلى جانبه خلال رحلة نيله للدرجة العلمية التي امتدت لأكثر من ست سنوات.

مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا


جست ذا نيوز: حظر مسيرة باريس يفجر جدلا دوليا والمقاومة الإيرانية تتهم فرنسا بالاستسلام أمام ضغوط طهران


تصعيد حوثي يوحّد جنوب اليمن.. دعوات قبلية للنفير العام


لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا"