أخبار محلية

محافظة أبين

انتقالي أبين يوعي الطلاب بخطر المخدرات والإرهاب

وكالة أنباء حضرموت

بدأت إدارة الفكر والإرشاد في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، حملة توعوية بخطر المخدرات والتطرف والإرهاب.

استهدفت الحملة التي جاءت تحت شعار "بسلامة أجيالنا نبني أوطاننا في يومها الأول، مدارس مديريتي زنجبار وخنفر، بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وتطرقت لقاءات مشرفي الحملة، مع طلاب المدارس إلى خطورة المخدرات والتطرف والإرهاب على الفرد والمجتمع ومستقبل الجنوب، وضرورة الابتعاد عن الظواهر السلبية.
 

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة