منوعات

مدير عام مستشفى كرى العام يهنئ الأطباء في يوم الطبيب العالمي

وكالة أنباء حضرموت

بعث مدير عام مستشفى كرى العام، الدكتور لؤي محمد سليمان أطيب التهاني والتبريكات للأطباء بمستشفى كرى العام وكافة أطباء اليمن خاصةً وأطباء العالم عامة، بمناسبة يوم الطبيب العالمي الذي يوافق الثلاثين من مارس الجاري.

وأشاد الدكتور لؤي بالدور الحيوي والإنساني الذي يقوم به الأطباء في خدمة المجتمع، مشيراً إلى أن مهنتهم تحمل في جوهرها رسالة نبيلة في رعاية المرضى والتخفيف من آلامهم. وأثنى على جهود الطواقم الطبية في المستشفى التي تعمل بتفانٍ وإخلاص لتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية.

وأكد مدير عام مستشفى كرى أن الاحتفاء بيوم الطبيب العالمي يمثل فرصة للتعبير عن الامتنان والتقدير للعاملين في القطاع الطبي على تضحياتهم وإسهاماتهم الكبيرة في إنقاذ الأرواح ومواجهة التحديات الصحية.

وختم حديثه بتجديد الشكر لجميع الأطباء، متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في مسيرتهم المهنية والإنسانية.

المستشار نبيل العمودي: رغم خلافاتي مع كمال الحالمي فإن شهادة الحق تقتضي إنصافه


مناضلو وجرحى جبهة مريس يطالبون بإنصاف المستحقين في الترقيات المالية


فتح مظاريف مناقصة حفر خمس آبار لتعزيز الأمن المائي في مأرب الوادي


مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا