منوعات

الربيزي يعزي في وفاة اللواء أحمد منصور مقطوف الحمودي ويُشيد بمناقبه الوطنية

وكالة أنباء حضرموت

بعث الأستاذ أحمد الربيزي، نائب رئيس مجلس المستشارين للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، اللواء أحمد منصور مقطوف الحمودي، عضو مجلس المستشارين، الذي وافته المنية أمس الأربعاء بمحافظة حضرموت.

وأشاد الربيزي في برقيته بمناقب الفقيد، مشيرًا إلى أنه كان من الأعضاء المؤسسين للجمعية الوطنية منذ تشكيلها وحتى عام 2023م معددا على مسيرته الحافلة بالعطاء ودوره البارز في خدمة الوطن، فضلًا عن إسهاماته القيمة في المجال العسكري.


وعبر الربيزي عن خالص تعازيه ومواساته القلبية إلى أولاد الفقيد، عدنان، وناصر، ومنصور أحمد مقطوف، وإلى أسرة الفقيد وذويه كافة، وإلى محبيه في الداخل والخارج، مؤكدًا مشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الجلل.


وفي ختام برقيته، ابتهل الربيزي إلى الله العلي القدير أن يرحم الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس