منوعات

إنتقالي الضالع يعزي بوفاة الأستاذ صالح عبدالله صالح

وكالة أنباء حضرموت

بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الجسور والقائد التربوي الأستاذ صالح عبدالله صالح، عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، الذي وافته المنية يوم امس الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء.

وأشاد العميد مهدي، في برقية العزاء بمناقب وإسهامات الفقيد الوطنية، أكان ذلك في المجال التربوي أو المجال السياسي، إلى جانب إسهاماته المجتمعية، مؤكداً أن برحيل الأستاذ صالح عبدالله، خسرت الضالع والجنوب أحد أبرز الشخصيات الفاعلة الذين تميزوا بعطائهم الوطني على إمتداد المنعطفات النضالية الجنوبية، وفي مختلف المجالات.

وجاء في برقية العزاء التي بعثتها قيادة المجلس إلى أولاد الفقيد وذويه في منطقة حبيل السوق حجر، أن الفقيد كان مناضلاً جسوراً، خدم الوطن حتى وافاه الأجل رحمه الله تعالى.

وعبرت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأفراد أسرته وذويه كافة بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس