منوعات

العميد الشنيني يبعث برقية تهنئة للشاب مروان باقس

وكالة أنباء حضرموت

بعث العميد عبدالرحمن الشنيني أركان قوات الحزام الأمني ورئيس جهاز مكافحة الإرهاب في محافظة أبين برقية تهنئة للشاب الخلوق  مروان باقس هنأه فيها بنيل ثقة محافظ محافظة أبين اللواء الركن  أبوبكر حسين سالم باصدار قرار بتعيينه مديراً عاماً لصندوق النظافة والتحسين في المحافظة.

وقال الشنيني في برقية التهنئة نباركم لكم اخينا الغالي مروان بهذا التعيين الذي نزكيه ونثني عليه ونؤكد انك الرجل المناسب في المكان المناسب وندعو الله لك بالتوفيق والسداد في مهام اعمالك ووضع بصمتك الجميلة في المساعدة على انتشال الوضع البيئي والخدماتي في محافطة أبين واحداث نقلة نوعية في آلية عمل الصندرق وتسخير كل الامكانيات لخدمة المواطن والمحافظة.

وفقكم الله اخي مروان وسدد خطواتكم للخير والنجاح

اخيك / العميد عبدالرحمن الشنيني ابو طيف أركان قوات الحزام الامني رئيس جهاز مكافحة الإرهاب في محافظة أبين

قيادة المزروب العسكرية بولاية شمال كردفان تعلن تسخير إمكانياتها لمكافحة وباء الكوليرا


اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي