أخبار محلية

العاصمة عدن

تدشين المخيم الطبي المجاني الأول لمرضى القلب بعدن

واهـ للاخبار

برعاية و دعم مباشر من الرئيس عيدروس الزبيدي "لأنقاذ حياة مرضى القلب ولأول مرة في الجنوب يدشن مركز القلب والقسطرة القلبية في مستشفى برج الأطباء بالعاصمة عدن و بدعم مؤسسة النقيب التنموية الخيرية"المخيم الطبي المجاني الاول من نوعه لعمليات القسطرة التشخيصية والعلاجية والذي سيستمر خلال الفترة من 10_18 فبراير.

كما يتضمن بالمجان جميع الفحوصات والأشعة السينية وتلفزيون القلب (الايكوا) وتخطيط القلب (ecg) بالمجان.

وافتتح اليوم باب التسجيل لاستقبال الحالات المرضية في مستشفى برج الاطباء وتتضمن شروط القبول

1- سيتم قبول جميع الحالات الطارئة المحولة من أي طبيب طوارئ او مستشفى .

2- سيتم قبول حالات القلب التي تحتاج الى قسطرة ومشخصة مسبقاّ.

3- سيتم قبول الحالات المحولة من جميع أطباء القلب والباطنية التي تؤكد بحالة المريض لعمل قسطرة تشخيصية او علاجية .

4- في حالة تم عمل قسطرة تشخيصية للمريض مسبقاً يتم إحضار سيدي (CD) للقسطرة السابقة.

و يستهدف المخيم جميع الفئات المعدمة والفقيرة التي لا تستطيع تحمل تكاليف عمليات القسطرة القلبية.

فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود


اختتام المعرض الفني التوعوي من خطر المخدرات بمدينة المكلا