منوعات

الشيخ راجح باكريت يعزي العميد أحمد حسن في وفاة خالته

وكالة أنباء حضرموت

بعث الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى العميد أحمد حسن، في وفاة خالته الفاضلة.

وقال باكريت في برقية العزاء: "ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله خالتكم الفاضلة، رحمها الله وطيب ثراها وتقبلها في الصالحين."

وأعرب الشيخ راجح باكريت عن خالص تعازيه ومواساته لكافة أسرة الفقيدة وذويها، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون

ممر مؤقت في هرمز.. مبادرة عمانية تتجاوز الشروط الإيرانية


مبادرة أوروبية جديدة لحفظ الاستقرار في جنوب لبنان


تراجع نفوذ نتنياهو في واشنطن يغيّر معادلات الشرق الأوسط


غروسي: لا اتفاق نوويا مع إيران بلا رقابة صارمة