أخبار محلية

نجيب محفوظ مفيلح

قائد الهبة الحضرمية يتلقى اتصالا هاتفيا من قائد التحالف بوادي حضرموت

نجيب محفوظ مفيلح

تلقى اليوم الخميس قائد الهبة الحضرمية الشيخ المناضل/ حسن سعيد الجابري اتصالا هاتفيا من قائد التحالف العربي بحضرموت الوادي والصحراء المقدم/ فواز بن شوية .

وخلال الاتصال تم الإتفاق على تحديد عقد لقاء للجنة المشتركة خلال الأسبوع القادم .

كما أبدت القيادتين خلال الحديث الهاتفي حرصهما على مواصلة التفاهمات والتنسيق بين الجانبين وتغليب المصلحة العليا لتحقيق آمال وتطلعات ابناء حضرموت .

المستشار نبيل العمودي: رغم خلافاتي مع كمال الحالمي فإن شهادة الحق تقتضي إنصافه


مناضلو وجرحى جبهة مريس يطالبون بإنصاف المستحقين في الترقيات المالية


فتح مظاريف مناقصة حفر خمس آبار لتعزيز الأمن المائي في مأرب الوادي


مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا