أخبار محلية

العاصمة عدن

مدير كهرباء عدن يحث على سرعة انجاز صيانة محطة المنصورة

وكالة أنباء حضرموت

قام مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء عدن سالم محمد الوليدي  بزيارة تفقدية لمحطة المنصورة لتوليد الكهرباء  للإطلاع على وضع المحطة والبحث عن سبل ممكنة لصيانة مولد رقم 2 حتى يرفد الشبكة في الصيف القادم.
واثناء الزيارة قدم مدير عام محطة المنصورة المهندس جمال عبدالله ومدير التشغيل المهندس وضاح اللبني شرحا وافيا عن وضع المولد.
وعبرا عن الشكر لمدير عام مؤسسة الكهرباء بعدن على الجهود الكبيرة التي يبذلها من اجل الاستعداد بشكل كبير للصيف القادم.
من جانبه اثنى مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن سالم الوليدي على جهود عمال المحطة ومسئوليها، حاثا الطواقم الفنية على بذل المزيد من الجهود لاستكمال عملية الصيانة وادخال المولد الياباني للخدمة بقدرة 5 ميجاوات خلال الايام المقبلة.

مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا


جست ذا نيوز: حظر مسيرة باريس يفجر جدلا دوليا والمقاومة الإيرانية تتهم فرنسا بالاستسلام أمام ضغوط طهران


تصعيد حوثي يوحّد جنوب اليمن.. دعوات قبلية للنفير العام


لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا"